الأحد , 19 نوفمبر 2017
آخر الأخبار
أربعة أسرى يواصلون إضرابهم وستة آخرون يدخلون أعوامًا جديدة

أربعة أسرى يواصلون إضرابهم وستة آخرون يدخلون أعوامًا جديدة

أفادت إذاعة صوت الأسرى أن أربعة أسرى يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام احتجاجًا على ظروف اعتقالهم السيئة، وهم:

الأسيران عدي علي محمد خضر استيتي (25 عامًا) من مخيم جنين، ومحمد نصر الدين مصدي علان (33 عامًا) من قرية عينبوس قضاء محافظة نابلس اللذان يواصلان إضرابهما المفتوح عن الطعام لليوم 39 على التوالي احتجاجًا على اعتقالهما الإداري.

كما يواصل الأسير المريض موسى صوفان المعتقل في سجن ريمون إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم السابع على التوالي احتجاجاً على عدم تقديم العلاج له.

ويواصل الأسير الأردني عبد الله أبو جابر المحكوم 20 عاما، يومه الثامن في الإضراب المفتوح عن الطعام، مطالبا بالإفراج عنه وترحيله إلى عمان أو نقله إلى السجون الأردنية لتمضية ما تبقى له من حكم.

وفي سياق متصل/ أكدت الإذاعة أن ستة أسرى من قطاع غزة والضفة المحتلة يدخلون اليوم 26 يوليو أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال، بينهم أسير محكوم بالمؤبد، وهم:

الأسير أدهم محمد عبد العزيز يونس (31 عامًا) من طولكرم المحكوم بالسجن المؤبد خمس مرات بالإضافة إلى 20 عامًا ومعتقل منذ عام 2007، وأمضى ثمانية أعوام في سجون الاحتلال.

والأسير تامر حسين سعيد جعار (34 عامًا) من طولكرم المحكوم بالسجن 24 عامًا ومعتقل منذ عام 2005، وأمضى عشرة أعوام في سجون الاحتلال.

والأسير محمد إدريس بدوى رشدان (38 عامًا) من نابلس المحكوم بالسجن 21 عامًا ومعتقل منذ عام 2001، وأمضى 14 عامًا في السجون.

والأسير ماجد طه محمود قراقع (44 عامًا) من بيت لحم المحكوم بالسجن 15 عامًا ومعتقل منذ عام 2002، وأمضى 13 عامًا في السجون.

والأسير محمد عبد القادر إسماعيل الشاعر (28 عامًا) من رفح جنوب القطاع المحكوم بالسجن 12 عامًا ومعتقل منذ عام 2004، وأمضى 11 عامًا في السجون.

والأسير عبد القادر محمد اليأس أبو عيشة (32 عامًا) من الخليل المحكوم بالسجن 11 عامًا ومعتقل منذ عام 2008، وأمضى سبعة أعوام في السجون.

عن عبد الرحمن مهنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Translate »