الجمعة , 24 نوفمبر 2017
آخر الأخبار
اعتقالات بالضفة ومواجهات بمخيم قلنديا

اعتقالات بالضفة ومواجهات بمخيم قلنديا

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الأحد، حملة اعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، فيما شهد مخيم قلنديا شمال مدينة القدس المحتلة مواجهات خلال حملة دهم وتمشيط.

وأفادت مصادر أمنية أنّ قوّات الاحتلال اعتقلت الفتى محمد شكري شاهين (16 عاما) بعد اقتحام منزله في مدينة الخليل، وهو ابن خالة الشهيد عبد الفتاح الشريف.

كما اعتقلت قوّات الاحتلال اللاعب بالنادي الأهلي حمادة خالد الجعبري بعد اقتحام منزله في المدينة، في الوقت الذي داهمت فيه عدة آليات عسكرية فجرا أحياء سكنية في مدينة الخليل وبلدتي حلحول وسعير شمال المحافظة.

وفي بلدة ديرسامت جنوب غرب الخليل، اقتحمت قوات الاحتلال فجرا منازل المواطنين، وسلّمت عددا من الشبان بلاغات مقابلة لمخابراتها.

وداهمت عدة آليات عسكرية بلدتي تقوع وبيت فجار قضاء بيت لحم فجرا، واقتحمت عددا من منازل المواطنين.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب توفيق سبتي دويكات بعد اقتحام منزله في حي الضاحية بمدينة نابلس.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشبان محمد نائل البدن، ومحسن أسعد ثوابتة، ومحمود علي طقاطقة، بعد اقتحام منازلهم في قرى تقوع وبيت فجار ومراح رباح قضاء بيت لحم.

مواجهات في قلنديا

واندلعت فجر الأحد مواجهات بين مجموعة من الشبان وقوات الاحتلال في مخيم قلنديا شمال مدينة القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت منزل المواطن خليل بدران وقامت بأعمال التفتيش الدقيق وحققت مع ساكنيه، كما أقدم الجنود على العبث بمحتويات المنزل واعتلاء أسطح المنزل.

وخلال عملية التفتيش أمطر الشبان قوات الاحتلال بالحجارة وأغلقوا الطرق أمام الدوريات العسكرية، فيما أطلق الجنود القنابل الصوتية في المكان.

وفي قرية بدرس غرب رام الله، داهمت قوات الاحتلال احد المنازل وسلمت الشاب عبد الله محمد عودة طلبا لمراجعة المخابرات، دون القيام بأعمال تخريب في المنزل.

عن عبد الرحمن مهنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Translate »