الخميس , 23 نوفمبر 2017
آخر الأخبار
اعتقالات واقتحامات لعدة مناطق في الضفة المحتلة

اعتقالات واقتحامات لعدة مناطق في الضفة المحتلة

ذكرت مصادر محلية ، أن قوات الاحتلال الصهيوني اعتقلت فجر اليوم ستة مواطنين من الضفة الغربية المحتلة بحجة أنهم مطلوبين، وتم نقلهم إلى مراكزالتحقيق .
وأوضحت المصادر أن الاحتلال اعتقل المواطن محمود مطاوع من مدينة الخليل وهو شقيق الأسير شادي مطاوع، إضافة إلى الشاب رأفت رياض ملش من مخيم عايدة في بيت لحم، وأحمد عبد الله عمران، وصالح حجازي شبيطة من بلدة عزون شرق قلقيلية .
وأشارت المصارد أن قوات الاحتلال داهمت بلدة يطا جنوب الخليل وسلمت الأسير المحرر محمد شحدة مخامرة بلاغاً لمقابلة المخابرات الصهيونية علماً أنه تحرر من سجون الاحتلال قبل ٢٠ يوماً فقط .


وعلى صعيد الاقتحامات فقد توزعت على عدة مناطق وهي جنوب وشرق بيت لحم وشمال الخليل، وذلك بعد عملية إطلاق النار التي أدت لإصابة مستوطن صهيوني منتصف الليلة الماضية، وداهم الاحتلال عدد من المحلات التجارية والمنازل واندلاع مواجهات مع المواطنين .


وفي بلدة سعير شمال الخليل، أغلق الاحتلال البلدة بالكامل ومنع سيارات الإسعاف من نقل المصابين، وقام بالإعتداء على قبور الشهداء .


أما في مدينة دورا تم اقتحام منزل الأسير المحرر نمر أبريوش والعبث بمحتوياته، كما تم اقتحام منزل الدكتور حسين الطاهر في بلدة سعير .

عن عبد الرحمن مهنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Translate »