السبت , 21 أكتوبر 2017
آخر الأخبار
اعتقالات ومداهمات بالضفة الغربية

اعتقالات ومداهمات بالضفة الغربية

شنّت قوّات الاحتلال فجر الأحد حملة اعتقالات ومداهمات طالت أنحاء متفرقة من الضفة الغربية، تخللها مواجهات مع جيش الاحتلال في مدينة دورا جنوب الخليل.

وقالت مصادر محلية  إنّ قوّة عسكرية من جيش الاحتلال اعتقلت المهندس سائد أحمد التلاحمة (28 عاما) بعد اقتحام منزله وتفتيشه، ونقله إلى جهة مجهولة.

كما نفذت قوّات الاحتلال عمليات تفتيش موسعة في منزل عائلة المواطن ماجد أبو سلامة الفقيه بعد اقتحامه في حيّ الشرفة بمدينة دورا، بينما اندلعت في المكان مواجهات عنيفة بين المواطنين وقوّات الاحتلال أطلقت خلالها القوات القنابل الغازية داخل الأحياء السكنية ما أوقع عدّة حالات اختناق في صفوف المواطنين.

أما في قرية البرج جنوب دورا، فتّشت قوّة عسكرية من جيش الاحتلال منزل المواطن إسماعيل الفقيه ومنزل نجله عماد، وأطلقت القنابل الغازية داخل المنزل ما تسبب بوقوع حالات اختناق في صفوف سكّان المنزل.

وسلّمت القوات المواطن إسماعيل الفقيه (62 عاما) بلاغ مقابلة لمخابرات الاحتلال في معسكر “عتصيون” شمال الخليل، كما فتّشت قوّات الاحتلال عددا من منازل المواطنين من عائلة المسالمة في بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل.

ويتواصل اقتحام دورا لليوم الرابع والعشرين على التوالي، بحثا عن الأسير المحرر محمد جبارة الفقيه الذي تدّعي سلطات الاحتلال مسؤوليته عن قتل حاخام إسرائيلي وإصابة آخرين خلال شهر رمضان في عملية إطلاق نار جنوب دورا.

وفي محافظة بيت لحم، اعتقلت قوّة عسكرية من جيش الاحتلال الأسيرين المحررين يوسف عدوي وعبد الله الدعدوع بعد اقتحام منزليهما.

وفي بلدة الخضر جنوب بيت لحم، اعتقلت قوّات الاحتلال الأسيرين المحررين خالد أبو سمرة ومحمد أديب موسى بعد اقتحام منزليهما.

عن عبد الرحمن مهنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Translate »