الثلاثاء , 17 أكتوبر 2017
آخر الأخبار
اعتقالات ومداهمات طالت أطفالًا في الضفة

اعتقالات ومداهمات طالت أطفالًا في الضفة

شنّت قوّات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الأربعاء، حملة اعتقالات ومداهمات في محافظات الضّفة الغربية المحتلة، طالت عددًا من الأطفال في بيت فجار جنوب بيت لحم.

وأفادت مصادر في بلدة بيت فجار  أنّ قوّات الاحتلال اعتقلت 7 أطفال عقب اقتحام منازلهم وتفتيشها، موضحة بأنّ المعتقلين هم: محمد أيمن طقاطقة (15عامًا)، أحمد محمد طقاطقة (15عامًا)، أحمد نضال طقاطقة (15عامًا)، إياد نادر طقاطقة (15عامًا)، إبراهيم جبريل طقاطقة (15عامًا)، وراضي صلاح طقاطقة (15عامًا) ويزن نبيل ديرية (17عامًا).

وفي مخيم العروب شمال الخليل، اعتقلت قوّة عسكرية إسرائيلية الشاب شريف ماهر الشريف (19عاما) بعد اقتحام منزله، فيما شنّت عمليات اقتحام ومداهمة لمنازل المواطنين في بلدة الظاهرية جنوب الخليل، قبل اعتقال عدد من الشبان في البلدة.

كما أعلن الاحتلال اعتقال مواطن في مدينة يطا جنوب الخليل، ومواطنين في مخيم عسكر بنابلس، إضافة إلى مواطنين في رنتيس قضاء رام الله ومواطنين في كفل حارس قضاء نابلس.

وادّعى جيش الاحتلال أنّ المعتقلين مطلوبون لأجهزة الاحتلال الأمنية، مشيرات إلى تحويلهم للتحقيق لدى الجهات الأمنية المختصة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجرًا ستة شبان خلال مداهمات في مدينة نابلس وبلدة تل شمال الضفة الغربية المحتلة، بينهم أسرى محررون ونشطاء بالكتلة الإسلامية بجامعة النجاح.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة تل غربًا، وداهمت العديد من المنازل ونفذت فيها عمليات تفتيش وتخريب.

واعتقلت وليد جمال عصيدة، ومجد بلال اشتية، وطالب سمير سلوادي وهم من طلبة جامعة النجاح، وأسيد خالد ريحان، ومعاذ بلال اشتية، وسلمت الشاب أنس محمد يامين بلاغا لمقابلة الاحتلال.

كما داهمت قوات الاحتلال منزل محافظ جنين السابق اللواء طلال دويكات في منطقة عسكر البلد شرقي نابلس، واعتقلت نجله منتصر.

عن عبد الرحمن مهنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Translate »