الخميس , 27 يوليو 2017
آخر الأخبار
اعتقال 10 مواطنين بالضفة

اعتقال 10 مواطنين بالضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الثلاثاء، عشرة مواطنين خلال مداهمات شنتها بأنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، فيما اشتبك شبان مع الجنود بالحجارة والزجاجات الفارغة.

وشنت قوات الاحتلال عمليات دهم وتفتيش في بلدة تلفيت جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية، اعتقلت خلالها ثلاثة مواطنين وفجرت قنبلة داخل أحد المنازل.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة بأعداد كبيرة من الآليات العسكرية والجنود المشاة، وانتشرت في عدة مناطق منها الحارة القديمة والبيادر والفريز والعين التحتا والمراح.

وأوضحت المصادر أن قوات الاحتلال داهمت منزل المواطن محمد فوزي الحاج محمد، واعتقلت ابنه عبد الرحمن (29 عاماً).

كما اعتقلت المواطن نبيل جبر الحاج محمد (40 عاماً) وشقيقه محمود (29 عاماً) بعد مداهمة منزليهما وتفتيشهما وتخريب محتوياتهما.

يذكر أن الشقيقين الحاج محمد لهما شقيق ثالث هو الأسير أحمد جبر الحاج محمد، الذي اعتقل قبل أسبوع.

وداهمت قوات الاحتلال كذلك منزل المواطن أحمد الحاج محمد “الجدع”، وقامت بتفتيش المنزل وتفجير قنبلة بداخله، مما ألحق به أضررا بالغة.

وفي طوباس، اندلعت، فجر اليوم، مواجهات واسعة في المدينة أعقبت حملة اعتقالات طالت أربعة مواطنين في مناطق مختلفة.

وقال شهود إن الشبان تصدوا لقوات الاحتلال في أكثر من محور، حيث تخلل ذلك إطلاق كثيف للقنابل الغازية والأعيرة النارية من قوات الاحتلال.

ونقل مواطنون أن قوات الاحتلال اعتقلت أربعة شبان هم: مصعب دراغمة، وهو شقيق الشهيد محمد ناصر دراغمة، وكذلك أيهم يوسف دراغمة، وعماد دراغمة، وفايز فواز دراغمة ونقلتهم إلى جهة مجهولة.

وأشار مواطنون إلى أن قوات الاحتلال تمركزت لساعات بطريق طوباس الباذان.

عن عبد الرحمن مهنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Translate »