الأحد , 23 يوليو 2017
آخر الأخبار
الأسير الإعلامي أديب الأطرش: اعتقاله الإداري يحرمه من فرحة إتمام مراسم زفافه

الأسير الإعلامي أديب الأطرش: اعتقاله الإداري يحرمه من فرحة إتمام مراسم زفافه

لا يزال أمر الاعتقال الإداري يقف عائقاً بين الأسير أديب بركات الأطرش من مدينة الخليل، وبين إتمامه مراسم زفافه، والذي كان مقرراً بتاريخ 20/6/2016م .

والدته، أم النور أوضحت في حديثٍ خاصٍ لها مع مكتب إعلام الأسرى، طبيعة هذا الاعتقال والصدمة التي تعرضت لها العائلة عقب اعتقال الأطرش، فقالت” اعتقال ابني أديب كان له وقعٌ صعبٌ علينا، فالاحتلال اعتقله بعد أيامٍ قليلةٍ من عودته من الخارج”.

الاحتلال اعتقل الأسير الأطرش عقب عودته بأيامٍ من قبرص، حيث كان قد أنهى درجة الماجستير هناك في تخصص الدراسات الإعلامية ونال درجته من جامعة شرق المتوسط، وعاد لوطنه من أجل الاستقرار، وكان موعد حفل زواجه قد اقترب أيضاً، وقد مرت أشهر على ذلك الموعد، ولا يزال الأسير الأطرش معتقلاً.

الاحتلال الصهيوني جدد أمر الاعتقال الإداري بحق الأسير الأطرش مرتين، ولا يزال يعتقله دون إصدار تهمة واضحة بحقه.

وتطالب أم النور، والدة الأسير الأطرش، الجهات الحقوقية والمختصة بقضايا الأسرى التدخل من أجل الإفراج عن نجلها أديب، فهي لم تكد تستعيده بعد أن أمضى حياةً غير قصيرةٍ من عمره في الخارج، حتى عادت لتفقده مرةً أخرى.

الاحتلال الصهيوني كان اعتقل الأسير الأطرش بتاريخ 20/6/2016، وحلوه على الفور إلى الاعتقال الإداري، واصدر بحقه أمر تجديدٍ مدته ثلاثة أشهر مرتين.

عن عبد الرحمن مهنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Translate »