الإثنين , 20 نوفمبر 2017
آخر الأخبار
الأسير فادي مطر يُرزق بطفلين عبر نطفة مهربة

الأسير فادي مطر يُرزق بطفلين عبر نطفة مهربة

أنجبت زوجة الأسير فادي مطر من مخيم طولكرم، صباح اليوم الاثنين 2/3، مولودين توأمين من نطفة مهربة من زوجها المعتقل منذ ثماني سنوات.

ووضعت المواطنة رولا مطر، زوجة الأسير فادي، مولوديها في المستشفى العربي التخصصي في مدينة نابلس، وأطلقت على احدهما وهو ذكر اسم “مجد” والآخر وهو أنثى اسم “جنى”.

وقالت زوجة الأسير لـ “أحرار ولدنا” أن مشاعرها مزيج من الفرح وهي ترى ثمرة تسعة شهور من الحمل والمعاناة بعيدا عن زوجها الأسير، والحزن لحرمان زوجها من احتضان مولوديه والتواجد معهم في هذه اللحظات، متمنية أن تكتمل الفرحة قريبا بخروجه من سجون الاحتلال.

يذكر أن الأسير مطر لديه طفلة تبلغ من العمر ثماني سنوات وتدعى “ليليان”، وقد ظلت وحيدة قبل أن يرزق والداها بطفليهما الجديدين من نطفة مهربة، واللذين يحتلان الترتيب 34 و35 بين أبناء الأسرى الذين جاؤوا عبر النطف المهربة.

والأسير مطر الذي يقبع حاليا في سجن النقب، معتقل منذ تاريخ 20/8/2007، وهو محكوم بالسجن مدة عشر سنوات ونصف، وأمضى سابقا 3 سنوات ونصف في اعتقال سابق، كما أن له شقيقا أسيرا هو الأسير شادي مطر محكوم بالسجن 25 عاما.

من جانبه، أكد الدكتور سليمان أبو عيدة الذي أشرف على عملية الولادة، أن صحة المواليد والأم ممتازة، وقد وضعت الأم مولوديها في بداية الشهر التاسع، وان وزن الطفل مجد بلغ 3 كليوغرام ونصف، فيما بلغ وزن الطفلة جنى حوالي 2800 غرام، منوها إلى أن الأم حظيت بالمتابعة المتواصلة منذ إجراء عملية الزراعة في مركز رزان لأطفال الأنابيب وعلاج العقم.

عن عبد الرحمن مهنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Translate »