الإثنين , 24 يوليو 2017
آخر الأخبار
الأسير فواز بعارة يشكو من آلامٍ شديدة في جسده وإهمالٍ طبي متعمدٍ بحقه

الأسير فواز بعارة يشكو من آلامٍ شديدة في جسده وإهمالٍ طبي متعمدٍ بحقه

أكدت شقيقة الأسير فواز سبع فايز بعارة (46عاماً) من مدينة نابلس، على أن الوضع الصحي لشقيقها سيءٌ للغاية وفي تراجعٍ مستمر.

وأشارت شقيقة الأسير بعارة لمكتب إعلام الأسرى إلى أن شقيقها أخبرها في زيارتها الأخيرة له بأن وضعه الصحي ليس مطمئناً وبأنه يعاني آلاماً شديدة في ظهره وجسده بشكلٍ عام.

الاحتلال الصهيوني يكتفي بنقل الأسير بين الفينة والأخرى إلى عيادة سجن الرملة، فهو يعاني من مرض السرطان، ولا يتم تقديم العلاج الكافي له، ويكتفي الاحتلال بإعطائه مسكناتٍ لألمه الناتج عن مرض السرطان.

شقيقة الأسير بعارة، نوهت لمكتب إعلام الأسرى بأنها صدمت حين قامت بزيارته وشاهدت بأم عينها كيف أضحى جسده، وأكدت على أنه يملك الآن ولشدة مرضه جسد طفلٍ هزيل لا يملك من القوة شيئاً.

الأسير بعارة لا يعاني فقط من آلامٍ ناتجة عن إصابته بورم السرطان، بل لديه مشاكل متعددة في جسده، فهو يقاسي ضعفاً في ثلاث من حواسه، وهي السمع والبصر والتذوق، فلا يبصر جيداً في عينه اليسرى، كما ويعاني ضعفاً في السمع في أذنه اليسرى، ويكتفي بتناول الطعام السائل ويفتقد إلى حاسة التذوق.

ومن الجدير بالذكر أن الأسير بعارة كان اعتقل بتاريخ 20/10/2004، وهو يواجه منذ ذلك الوقت حكماً بالسجن المؤبد ثلاث مرات، إضافةً إلى 35 عاماً أخرى، وتناشد عائلة الأسير بعارة الجهات المختصة الالتفات لوضع نجلها الأسير، والمطالبة بتقديم العلاج اللازم له، والأسير بعارة متواجد حالياً في سجن جلبوع.

عن عبد الرحمن مهنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Translate »