الإثنين , 23 أكتوبر 2017
آخر الأخبار
الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة بالضفة المحتلة

الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة بالضفة المحتلة

شنت قوات الاحتلال فجر اليوم الاثنين حملة اعتقالات واسعة طالت عدداً من المواطنين من مختلف مدن الضفة المحتلة بينهم نائب في المجلس التشريعي وأسرى محررون.
وقالت مصادر محلية قولها إن قوات الاحتلال داهمت مدينة الخليل جنوباً واعتقلت النائب عن كتلة حماس البرلمانية عزام سلهب؛ كما اعتقلت الأسير المحرر أنس قفيشة نجل النائب عن كتلة حماس البرلمانية حاتم قفيشة، فيما تم اعتقال المحرر عاصم ماهر عبيد من منزله، إضافة إلى اعتقال المحرر حمزة ملش والشاب قاسم عايش من بيت لحم والشاب نور غزاوي من مخيم الجلزون شمال رام الله والشابين محمد فهمي يعقوب ورائد الخطيب من مخيم قلنديا شمال القدس والجريح يوسف شماسنة من بلدة قطنة شمال غرب القدس شقيق الشهيد محمد شماسنة.
وفي السياق ذاته ذكرت مصادر محلية لإعلام الأسرى أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب حازم مسودة (٢٨ عاما) أثناء مروره بقرب الحرم الإبراهيمي الشريف متوجها إلى المحكمة الشرعية في البلدة القديمة من أجل عقد قرانه.
وأوضحت المصادر أيضاً أن قوات الاحتلال داهمت مساء أمس بلدة كوبر شمال رام الله بعدة آليات عسكرية واقتحمت منزل الأسير أنس البرغوثي وقامت بتفتيشه وعاثت فيه فسادا، كما قام الجنود بمحاولة ترويع عائلته.

عن عبد الرحمن مهنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Translate »