الإثنين , 16 يوليو 2018
آخر الأخبار
الاحتلال يصدر حكماً بالسجن 4 سنوات على الأسيرة جيهان حشيمة

الاحتلال يصدر حكماً بالسجن 4 سنوات على الأسيرة جيهان حشيمة

أصدرت محكمة الاحتلال حكماً قاسياً بالسجن لمدة 4 سنوات بحق الأسيرة جيهان محمد حشيمة (36 عاماً) من سكان قرية العيسوية، في القدس المحتلة، بعد إدانتها بمحاولة تنفيذ عملية طعن .

جنود الاحتلال أطلقوا النار على المواطنة “جيهان حشيمة” على حاجز قلنديا وأصابوها بثلاث رصاصات في ساقها اليسرى وتم اعتقالها وذلك بتاريخ 30/12/2016، وتم نقلها إلى مستشفى “شعاري تسيدك”، للعلاج حيث وصفت حالتها فى حينها بالمستقرة .

يشار إلى أن الأسيرة “حشيمه” مكثت لمدة شهر في مستشفى “شعاري تسيدك”، حيث خضعت لعملية جراحية وتم زراعة بلاتين في قدمها، وتم نقلها بعد إجراء العملية إلى مستشفى سجن الرملة، وهي لا تستطع المشي لعدة شهور نتيجة الاصابة وكانت تتنقل على كرسي متحرك طوال تلك الفترة وبعد أن تحسنت قليلاً تم نقلها إلى سجن الشارون .

يذكر أن محكمة الصلح بالقدس وجهت للأسيرة “حشيمة” تهمه محاوله تنفيذ عملية طعن قرب حاجز قلنديا شمال القدس المحتلة، وأجلت محاكمتها أكثر من 10 مرات، إلى أن أصدرت بالأمس حكماً بحقها بالسجن الفعلي لمدة 4 سنوات .

جدير بالذكر أن الأسيرة “حشيمة” متزوجة وأم لثلاثة أطفال، ورغم مرور عام كامل على إصابتها إلا أنها لا تزال تعاني من آثار الإصابة وتشعر بألم وخاصة في فصل الشتاء، كما أنها تعاني من ارتفاع فى الكولسترول ومشاكل فى الغدة الدرقية، وضعف فى النظر، ولا تتلقى علاج طبي مناسب .

عن عبد الرحمن مهنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Translate »