الثلاثاء , 17 أكتوبر 2017
آخر الأخبار
الاحتلال يصدر قرار إدارى بحق أسيرين من مدينة القدس

الاحتلال يصدر قرار إدارى بحق أسيرين من مدينة القدس

واصلت سلطات الاحتلال إصدار الأوامر الإدارية بحق أسرى مدينة القدس والتي زادت وتيرتها منذ اندلاع انتفاضة القدس في أكتوبر من العام 2015 ، وكان أخرها إصدار أمرين إداريين بحق الأسيرين ” مجد محمد درويش ” و ” محمود عبد اللطيف ” بتهمة التحريض .

وأوضحت مصادر محلية ان الاحتلال أصدر أمراً إدارياً بحبس الأسير ” مجد درويش” من العيساوية لمدة 6 أشهر وقد اعتقل بتاريخ 20/2/2017 ، وهو شقيق الأسير “موسى درويش”  الذى أمضى 12 عام ومن المقرر الإفراج عنه مطلع الشهر القادم .

وأضاف بأن محاكم الاحتلال فرضت على الأسير “محمود عبد اللطيف (26 عاما) من القدس القديمة حبساً إدارياً لمدة 3 أشهر، علماً بأنه اعتقل سابقاً عدة مرات لدى الاحتلال.

وقد اتهم الاحتلال الأسيرين “عبد اللطيف” و “درويش” بالتحريض على مقاومة الاحتلال من خلال منشورات لهم على صفحاتهم الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعى .

وكانت محاكم الاحتلال قد أصدرت العديد من الأوامر الإدارية بحق أسرى من القدس منذ بداية العام الحالي، واعتبر إعلام الأسرى تصعيد الأوامر الإدارية بحق المواطنين المقدسيين هو انتقامي بالدرجة الأولى عقاباً لهم على المشاركة في فعاليات انتفاضة القدس .

عن عبد الرحمن مهنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Translate »