الأحد , 19 نوفمبر 2017
آخر الأخبار
الاحتلال يعتقل 111 فلسطينيًا خلال أيار الماضي

الاحتلال يعتقل 111 فلسطينيًا خلال أيار الماضي

القدس المحتلة- واعد أون لاين: اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي 111 فلسطينيًا بالقدس المحتلة خلال شهر آيار الماضي، من بينهم قاصرين وأطفال.

وأفاد رئيس لجنة أهالي الأسرى المقدسيين أمجد أبو عصب، في إحصائية أصدرها الأربعاء، بأن سلطات الاحتلال الإسرائيلي نفذت 111 حالة اعتقال بالقدس، من بينهم 8 سيدات، 38 طفلًا قاصرًا، 60 شابًا، فتاتين قاصرتين، و3 أطفال أعمارهم أقل من 12 عامًا.

وأشار إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت 64 فلسطينيًا، خلال اقتحام المنازل في بلدات وأحياء القدس، بينما اعتقلت 47 ميدانيًا، لافتًا إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت تسعة فلسطينيين من أحياء متفرقة من القدس والداخل الفلسطيني المحتل، فيما لا تزال حملة الاعتقالات بحق أهالي القدس مستمرة.

وأوضح أن الاعتقالات تركزت في قرية العيسوية وبلغ عدد المعتقلين 25 معتقلًا، وفي البلدة القديمة 21 معتقلًا، بلدة سلوان 14، قرية الطور 12، بلدة جبل المكبر 7 معتقلين، رأس العامود 4، حي الثوري 3، بيت حنينا 3، واد الجوز 3، كفر عقب 3، الصوانة 2، شعفاط 2، صور باهر 2، ومن الشيخ جراح معتقل واحد.

تواصل سلطات الاحتلال بشكل شبه يومي حملة مداهماتها واعتقالاتها في مدينة القدس، بحجة إلقاء الحجارة والزجاجات الحارقة، علمًا أنها اعتقلت فجر اليوم 45 فلسطينيًا بالقدس المحتلة.

عن عبد الرحمن مهنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Translate »