الخميس , 27 يوليو 2017
آخر الأخبار
الاحتلال يعتقل 12 مواطنا بالضّفة الغربية

الاحتلال يعتقل 12 مواطنا بالضّفة الغربية

شنّت قوّات الاحتلال فجر الخميس حملة اعتقالات ومداهمات موسّعة بأنحاء متفرقة من الضّفة الغربية المحتلة، اعتقلت خلالها نحو (12 مواطنا) وصادرت مركبة لمحرر وشقيق شهيد في مدينة الخليل.

وأعلن الاحتلال أنّ قوّاته اعتقلت (12 مواطنا) في أنحاء متفرقة من الضّفة الغربية، مدّعيا أنّهم مطلوبون لأجهزته الأمنية، وجرى تحويلهم للتحقيق لدى الجهات الأمنية المختصة.

ففي مدينة الخليل، شنّت قوّات الاحتلال حملات اقتحام ومداهمة لأعداد من منازل المواطنين، وأجرى الجنود عمليات تفتيش داخل المنازل، قبل مصادرة مركبة الأسير المحرر عزات النتشة شقيق الشهيد القسامي شهاب النتشة.

وفي بلدة بيت أمر شمال الخليل، أفاد النّاشط الإعلامي محمد عوض ان رائد محمد محمود اخليل (40 عاما) وهو مصاب برصاص الاحتلال، كما اقتحم قوّات الاحتلال منزل الجريح محمد إبراهيم صبري عوض (20 عاما) وإخراجه إلى العراء، رغم عجزه عن الحركة إلا بمساعدة عائلته، وأجرى الجنود عمليات تفتيش لمنزلي شقيقي الجريح، بذريعة البحث عن مطلوبين.

وفتّش الجنود منزلي المواطنين يوسف فوزي موسى عوض وسعيد محمود موسى عوض، كما داهمت قوة أخرى من جيش الاحتلال منطقة البياضة دون الدخول لأي من المنازل في تلك المنطقة.

وفي بلدة بني نعيم شرقي الخليل، اقتحمت قوات الاحتلال منزل والد الأسير راضي حسن البيراوي في حارة الخضور، وأجرت عمليات تفتيش داخله، فيما داهمت قوّة عسكرية أخرى بلدة بيت كاحل شمال الخليل.

عن عبد الرحمن مهنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Translate »