الإثنين , 20 نوفمبر 2017
آخر الأخبار
الاحتلال يعتقل 5 مقدسيين ويفرج عن شقيقين

الاحتلال يعتقل 5 مقدسيين ويفرج عن شقيقين

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح الخميس، خمسة مقدسيين من حي رأس العامود وشارع صلاح الدين بالقدس المحتلة.

وذكر رئيس لجنة أهالي الأسرى والمعتقلين المقدسيين أمجد أبو عصب لوكالة “صفا” أن قوات الاحتلال اعتقلت كلًا من أحمد الرازم (16عامًا)، محمد شراونة (17عامًا)، أحمد نائل الرازم (20عامًا)، وأمجد دنديس (19عامًا).

وأوضح أن تلك القوات اعتقلت هؤلاء الشبان خلال اقتحام منازلهم في حي رأس العامود، وتم نقلهم إلى مركز تحقيق وتوقيف “المسكوبية” غربي المدينة.

وأفاد أن قوات الاحتلال اعتقلت أيضًا الطفل ليث الشلبي (15عامًا) أثناء سيره في شارع صلاح الدين بالمدينة، لافتًا إلى أنه سيتم عرض جميع المعتقلين على قاضي محكمة الصلح الإسرائيلية اليوم للنظر في تمديد اعتقالهم.

وأشار أبو عصب إلى أن شرطة الاحتلال قررت اليوم الإفراج عن الشقيقين أحمد ومحمود الشاويش من مركز “القشلة” بشرط الحبس المنزلي ودفع كفالة مالية تقدر بـ750 شيقلًا، علمًا أنهما اعتقلا قبل ثلاثة أيام، وهما من سكان منطقة باب حطة.

ولفت إلى أن وحدات من المستعربين كانت اختطفت قبل أيام ثلاثة أطفال من القدس، هم علاء الزعتري (13عامًا)، حيث سيتم عرضه على التحقيق في مركز شرطة “شارع صلاح الدين”، وابن عمه محمد (14عامًا)، والذي جرى إبعاده عن المدينة خمسة أيام، بالإضافة إلى أحمد إيهاب الزعتري (7 سنوات).

عن عبد الرحمن مهنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Translate »