الأحد , 19 نوفمبر 2017
آخر الأخبار
الاحتلال يعتقل 8 مواطنين بالضفة

الاحتلال يعتقل 8 مواطنين بالضفة

اعتقلت قوات الاحتلال فجر الثلاثاء ثمانية مواطنين في مداهمات شنتها بأنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

وحسب مصادر أمنية في الخليل أكدت لوكالة “صفا” أن قوة من المستعربين اختطفت الشاب عثمان يوسف الجعبري أثناء وجوده في شارع عين سارة في مدينة الخليل، مشيرة إلى أن شاحنة من نوع مرسيدس ترجل منها مجموعة من المسلحين، وأشهروا السلاح في وجه الشاب الجعبري قبل اعتقاله ونقله إلى جهة مجهولة.

وفي بلدة حلحول شمال الخليل، أفادت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت الشبان محمود أحمد زماعرة وأمير عبد الله أبو ريان وأحمد عمر مرشد منصور بعد اقتحام منازلهم.

وعلى صعيد اعتداءات قطعان المستوطنين، أصيب الشاب يعقوب عثمان الكومي (37 عاما) بجراح وصفت بالبليغة بعد تعرضه للضرب المبرح من جانب قطعان المستوطنين أثناء رعيه الأغنام قرب معسكر المجنونة جنوب دورا، في الوقت الذي أصيب فيه الطفلة فرح جواد أبو سنينة (6 أعوام) بحجر في الرأس ألقاها المستوطنون قرب الحرم الإبراهيمي، ووصفت إصابتها بالطفيفة، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الخليل الحكومي.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الثلاثاء ثلاثة شبان لدى اقتحامها لقرية شقبا غرب مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد مصدر محلي لوكالة “صفا” أن قوة عسكرية كبيرة اقتحمت القرية وداهمت عددا من المنازل واعتقلت محمد ياسر شلش (25 عاما)، جمعة محمد شلش (20 عاما)، محمد صالح سمارة (20 عاما) وفتشت منازلهم واقتادتهم إلى جهة مجهولة.

وذكر المصدر أن الاحتلال داهم حارات القرية معززا بناقلات الجنود وجيبات من الشرطة.

عن عبد الرحمن مهنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Translate »