الإثنين , 24 يوليو 2017
آخر الأخبار
الاحتلال يعيد اعتقال المحرر محمد صبحة من طولكرم

الاحتلال يعيد اعتقال المحرر محمد صبحة من طولكرم

أعادت سلطات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء اعتقال الأسير المحرر محمد ناجي صبحة (43 عاماً)، من بلدة عنبتا قضاء طولكرم ولم يمضى على إطلاق سراحه سوى عام .

قوات الاحتلال اقتحمت منزل المحرر “صبحه” وقامت بتفتيشه بشكل دقيق، والعبث بمحتوياته قبل أن تقوم باعتقاله وتنقله إلى جهة مجهولة .

يشار إلى أن سلطات الاحتلال أفرجت عن الأسير صبحة في شهر مايو من العام الماضي بعد أن أمضى 15 عاماً متتالية في سجون الاحتلال .

الاحتلال اعتقل سابقاً المحرر ” محمد صبحة ” بتاريخ 4/5/2001، أثناء توجه برفقه الأسير المحرر “معتصم سمارة” لتنفيذ عملية مقاومة ضد الاحتلال بالقرب من بلدة سبسطية قضاء نابلس، وتم اعتقالها و نقلهما إلى معسكر الجلمة، وتم إخضاعهما لتحقيق شديد ولفترة طويلة بعد اعتقالهما.

وأصدرت محاكم الاحتلال حكماً بالسجن الفعلي لمدة 15 عاماً، فيما حكمت على الأسير سمارة بالسجن 14عاماً وثمانية أشهر، بتهمة الانتماء لكتائب الشهيد عز الدين القسام والمشاركة بأعمال مقاومة ضد جنود الاحتلال ومستوطنيه.

يذكر أن ” صبحة” أصدر عدة مؤلفات خلال سجنه، ومنها (حرب العصابات بين النظرية العلمية والتطبيق الفلسطيني) و(أمن المطارد)، وكتاب (دليل الأسير) و (صفحات من جهاد أبناء القسام) .

عن عبد الرحمن مهنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Translate »