الأربعاء , 22 نوفمبر 2017
آخر الأخبار
الاحتلال يمدد اعتقال الطفلة المقدسية سندس عبيد

الاحتلال يمدد اعتقال الطفلة المقدسية سندس عبيد

مددت سلطات الاحتلال اعتقال الفتاة ” سندس سمير محمد عبيد” 15 عاما، من القدس ، لحين استكمال التحقي قمعها واعداد لائه اتهام بحقها بعد اتهامها بحيازة سكين ومحاولتها تنفيذ عملية طعن.

وقال مكتب إعلام الأسرى إن قوات الاحتلال كان قد أوقفت الطفلة “عبيد” بعد ظهر الجمعة على مدخل حي العيساوية بالقدس وقامت بتفتيش حقيبتها ، ومن ثم اجتمع عليها عدد من الجنود وقاموا بتقيدها ونقلها إلى آلية عسكرية ومن ثم إلى مركز توقف المسكوبية بحجة أنهم عثروا في حقيبتها على سكينة واتهموها بمحاولة طعن أحد جنودها على الحاجز المقام على المدخل الرئيس لقرية العيساوية.

وأضاف أن عدداً من الشبان المقدسيين تجمهروا محاولين إنقاذ الفتاة من أيدي الجنود الذين اقتادوها بشكل مهين إلى الاعتقال ، فقام الجنود بإطلاق النار في الهواء ، كذلك القنابل الصوتية لتفريق الشبان .

وبين إعلام الأسرى أن الاحتلال عرض الطفلة “عبيد” على المحكمة التي قامت بتمديد اعتقالها لحين إنهاء إجراءات التحقيق بحقها ، ويخشى ذووها من تعرضها للتعذيب في سجن المسكوبية ، مكذبين ادعاء الاحتلال بأنها كانت تحمل سكين .

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت في نفس اليوم الفتاة هي حنان محمد القصراوي (16 عاماً) بالقرب من حاجز عسكري للجيش الصهيوني في منطقة تل الرميدة بالخليل مدعياً أيضاً عثوره على سكين في حقيبتها ، وقام بنقلها إلى التحقيق .

الجدير ذكره أن الاحتلال قد صعد في الأسابيع الأخيرة من اعتقال القاصرات بنفس الحجة مع تكذيب شهود العيان لرواية الجيش الصهيوني .

عن عبد الرحمن مهنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Translate »