الخميس , 17 أكتوبر 2019
آخر الأخبار
الحركة الأسيرة تعلّق الإضراب بعد اتفاق بتنفيذ استحقاقات معركة الكرامة2

الحركة الأسيرة تعلّق الإضراب بعد اتفاق بتنفيذ استحقاقات معركة الكرامة2

أعلنت الحركة الوطنية الأسيرة في سجون الاحتلال، اليوم الخميس، تعليق الإضراب عن الطعام الذي استمر 16 يومًا بعد اتفاق مع إدارة السجون على تحقيق المطالب المشروعة.

وقالت الحركة في بيان صحفي ، بعد جولة كبيرة خضناها مع قوى الظلم، متسلحين بوحدة مصيرنا وصلابة موقفنا وقوة قرارنا، مستندين إلى أبناء شعبنا بالنصرة، ومتوكلين على الله في كل خطوة، فإننا نؤكد لكم أننا أنهينا الإضراب، الذي كان امتدادا لمعركة الكرامة الثانية، بما يحقق مطالبنا، ويلزم إدارة سجون الاحتلال بتنفيذ استحقاقات معركة الكرامة الثانية”.

وأضافت “إن راوغت إدارة السجون أو تملصت، كما حاولت، فلن نتوانى في إعادة المشهد لما كان عليه وبصورة أوسع، فنحن لانقبل المساومة على كرامتنا وحقوقنا ومكتسباتنا فالأرواح دونها”.

ووجهت الحركة الأسير شكرها “لأبناء الشعب الفلسطيني وفصائله المقاومة وكل الأدوات ووسائل الإعلام، التي نهضت بقضية الأسرى وحملت أوجاعهم وكان لها النصيب الأكبر في نصرتهم” .

يشار الى أن 140 أسيرًا تقدمهم قادة الحركة الأسيرة خاضوًا إضرابًا مفتوحًا عن الطعام في سجون الاحتلال استمر 16 يومًا بعد تملص إدارة السجون من تنفيذ بنود اتفاق معركة الكرامة الثانية.

عن عبد الرحمن مهنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Translate »