السبت , 18 نوفمبر 2017
آخر الأخبار
المقاومة الشعبية وجمعية واعد ينظمان وقفة تضامنية مع الأسري والأسير بسام كتيع

المقاومة الشعبية وجمعية واعد ينظمان وقفة تضامنية مع الأسري والأسير بسام كتيع

نظمت حركة المقاومة الشعبية وجمعية واعد للأسري والمحررين وقفة تضامنية مع الأسري الأبطال ومع الأسير المجاهد بسام كتيع وذلك أمام منزل عائلة كتيع بحي الشعف وبمشاركة عدد كبير من أبناء الحركة وجمعية واعد وعائلة الأسير والإخوة في حركة الـأحرار وذلك بعد عصر اليوم الأربعاء 19/11/2014م .

وفي كلمة المقاومة الشعبية , رحب الأستاذ “أبو على الزعلان ” مسئول الدائرة السياسية بحركة المقاومة الشعبية بالجموع المشاركة وأكد أن المقاومة الشعبية وكتائبها ” كتاب الناصر ” لن تنسي أبناءها الأسري الأبطال وكل الأسري في سجون الاحتلال .

وأضاف الزعلان أن المقاومة أجبرت العدو على إطلاق أكثر من ألف أسير مقابل جندي واحد والآن لديها الفرصة لتحرير المزيد وخطف المزيد .

وأكد الزعلان أن قضية الأسري ثابت من ثوابت الشعب الفلسطيني وذو إجماع وطني .وأضاف الزعلان أننا من أمام منزل أسيرنا بسام كتيع إذ نرسل تحياتنا لأبطال عمليات القدس فهو عمليات عنوانها الحرية والتحرير .

وانهي الزعلان كلمته بان عهد المقاومة مع الأسري كما هو ” عهد الحرية والتحرير ” وأرسل باسم الحركة وقيادتها وأمينها العام الشيخ أبو قاسم دغمش التحية لعائلة كتيع ولجميع الأسري الأبطال ولأسري الحركة في السجون الصهيونية .وفي كلمة جمعية واعد للأسري والمحررين , أرسل الأستاذ صابر أبو كرش مدير الجمعية , التحية لكل الأسري وللأسير كتيع وأضاف ممجدا بالأسير كتيع , انه أبى إلا أن يكون في مقدمة الصفوف في عملية خطف المستوطن الياهو اشري رافضا التراجع والانكسار والسكون .

وأكد أبو كرش أن هناك 6000 أسير وأسيرة داخل السجون الصهيونية منهم الأطفال والشيوخ والمرضي , مؤكد أننا على موعد مع التحرير , تحرير الأسري والمسري , لأننا في الربع الأخير من عمر الاحتلال الزائل , وكما قالها شيخنا احمد ياسين ان زوال إسرائيل في عام 2027 أو اقل .

وعرج ابو كرش على المفاوضات وعمرها الذي استمر 27 عام ولم نحصد منها الا العار ,وفي نهاية كلمته قدم التحية للمقاومة الشعبية وأسراها وجميع الأسري والجرحى والشهداء .وخلال الحفل ألقي عريف الحفل الأستاذ هاني الأشقر قصيدة مهداه للأسري من الأمين العام للحركة الشيخ أبو قاسم دغمش .

وفي كلمة عائلة كتيع , قدم والد الأسير بسام كتيع التحية لحركة المقاومة الشعبية ولقيادتها ولجمعية واعد , متمنين جميعا الإفراج القريب عن جميع الأسري والأسير بسام .وفي نهاية الوقفة التضامنية قدم الجموع درع الوفاء لعائلة الأسير بسام كتيع .

عن عبد الرحمن مهنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Translate »