السبت , 18 نوفمبر 2017
آخر الأخبار
بيان صادر عن الهيئة القيادية العليا لأسرى حماس في سجون الاحتلال:

بيان صادر عن الهيئة القيادية العليا لأسرى حماس في سجون الاحتلال:

لقد شاهدنا يوم الأحد ٣-١-٢٠١٦ الفيلم القصير الذي بثته كتائب القسام عن وحدة الظل التي كانت تحرس الأسير الجندي جلعاد شاليط ،وقد شاهد العالم بأسره كيف يتم التعامل مع هذا الأسير الذي جاء ليقاتل شعبنا ، وأُسر من دبابته وليس من بيته.. لنرى بعد ذلك ويرى العالم معنا أخلاق الاسلام في التعامل مع أسرى العدو مجسدة في رجال وحدة الظل الذين حملوا القرآن والسنة منهجاً وخلقاً .
وإننا اليوم ومن خلف قضبان سجون الاحتلال الغاشم الذي يتنكر لأدنى حقوقنا، ويرتكب ضدنا أبشع الجرائم والممارسات اللاإنسانية ، نتوجه لكل المؤسسات الحقوقية والانسانية أن تخرج عن صمتها تجاه ممارسات الاحتلال وسلطة سجونه ،والتي كان آخرها يوم ٦-١٢ حيث تم منع الأسرى من قضاء حاجاتهم الضرورية ، مما اضطر بعض المرضى أن يقضوها في ملابسهم .. مما يجعلنا اليوم وأمام صمت العالم وإغلاق عيونه عن جرائم الاحتلال بحقنا وفي ظل رؤية العالم لمشاهد التعامل الانساني والحضاري مع أسرى العدو، الذي عبرت عنه أخلاق وقيم مجاهدي القسام : فإننا نحذر من انفجار كبير في السجون لا تتوقف تداعياته داخل جدرانها ، إن أصر العدو ومصلحة سجونه على سياساتهم وممارساتهم القمعية واللاإنسانية بحقنا.
أخيراً : نوجه التحية العظيمة لمجاهدي شعبنا وعلى رأسهم أبطال كتائب القسام ووحدة الظل منهم، الذين يواصلون تعب الليل بالنهار من أجل حريتنا وحرية شعبنا وأرضنا.. ونسأل الله الرحمة لشهداء شعبنا جميعاً .
وإنه لجهاد جهاد نصر أو استشهاد. (والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون ).
الهيئة القيادية العليا لأسرى حماس في سجون الاحتلال.
٦-١-٢٠١٦

عن عبد الرحمن مهنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Translate »