الإثنين , 21 مايو 2018
آخر الأخبار
تجديد الإداري للقيادي عدنان الحصري للمرة الثالثة

تجديد الإداري للقيادي عدنان الحصري للمرة الثالثة

جددت محكمه عوفر العسكرية، قرار الاعتقال الإداري بحق الأسير القيادي عدنان أحمد حسن الحصري (53عاماً) من سكان مخيم نور شمس قضاء مدينة طولكرم، للمرة الثالثة على التوالي ومدة ثلاثة أشهر.

وأفاد مكتب إعلام الأسرى، أن قوات الاحتلال أعادت اعتقال القيادي عدنان الحصري بتاريخ 13/6/2017، وذلك بعد أن اقتحمت منزله وفتشته وعبثت بمحتوياته، وبعد أيام أصدرت بحقه قرار اعتقال إداري مدة أربعة شهور.

وبيّن أنه وبعد انتهاء المدة جددت محكمة الاحتلال له لمرة ثانية قرار الإداري ومدة أربعة أشهر، ثم لمرة ثالثة مدة ثلاثة أشهر، ليكون قد أمضى حتى الآن ثمانية أشهر إدارية دون تهمة.

وأشار إلى أن الاحتلال اعتقل الأسير الحصري عدة مرات وأمضى ما مجموعه 8 سنوات في سجون الاحتلال جميعها تحت الاعتقال الإداري، وكان آخرها عام 2013، حيث أمضى عامين ونصف في الإداري وأُطلق سراحه في أواخر عام 2015، وذلك بعد أن جددت له المحكمة قرار الإداري خمس مرات متتالية، خاض خلالها إضراباً عن الطعام لمدة 62 يوماً رفقة مئات من الأسرى احتجاجاً على استمرار اعتقالهم الإداري .

تجدر الإشارة إلى أن الأسير الحصري يعاني من مرض الديسك، ومن آلام شديدة في ظهره نتيجة اعتقاله المتكرر، كما ويعاني من صعوبة في الحركة والتنقل.

عن عبد الرحمن مهنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Translate »