الجمعة , 23 يونيو 2017
آخر الأخبار
تمديد اعتقال الأسيرة تغريد الفقيه للمرة الثالثة

تمديد اعتقال الأسيرة تغريد الفقيه للمرة الثالثة

أفاد مراسل مكتب إعلام الأسرى بأن محكمة الاحتلال مددت اعتقال الأسيرة “تغريد جبارة الفقيه” (44 عاماً) لمدة أسبوع أخر لحين الإنتهاء من إعداد لائحة اتهام بحقها من قبل النيابة العسكرية التي طلبت تمديد اعتقالها .

وأوضح إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال حاصرت منزل يعود لآل الفقيه في منطقة واد سود في مدينة دورا قضاء الخليل بتاريخ 12/7/2016 ، واقتحمته بشكل همجي وقامت باعتقال السيدة ” تغريد الفقية” وهى زوجة المواطن “خالد أحمد الفقية” ونجلها الشاب “معاذ “بعد تحطيم معظم محتويات المنزل بشكل متعمد ، حيث انتشر الجنود في المنزل وقاموا بالعبث بكل أغراضه وتحطيم معظمها وخاصة أثاث المنزل .

يذكر أن الأسيرة “الفقيه” هي شقيقه الشهيد “محمد الفقيه” الذى استشهد خلال اشتباك مع الاحتلال في الخليل بتاريخ 27/7/2016 ، وهي معتقلة في ذلك الوقت، كما أنها أم لستة أبناء أصغرهم يبلغ من العمر 4 سنوات فقط، ويحتاج إلى رعاية أمه الذى انتزعها الاحتلال من بين أبنائها بشكل تعسفي ووحشي دون أي مبرر .

ونقل إعلام الأسرى عن “خالد الفقية” زوج الأسيرة استغرابهم ودهشتهم من إقدام الاحتلال على اعتقال زوجته “تغريد” كونها لا تشارك في أي نشاطات سياسية أو اعتقلت قبل ذلك ، ولا يعلمون حتى اللحظة ما هي التهمه التي اعتقلت زوجته من أجلها، ولا زالوا ممنوعين من زيارتهاحتى الأن بحجة أنها لا زالت تحت التحقيق .

وأضاف ” لو كانت زوجتي اعتقلت من أجل شقيقها المطارد “محمد” فقد استشهد بعد اعتقالها بأسبوعين، وكان من المفترض أن يطلق سراحها ، ولكن الاحتلال مدد اعتقالها 3 مرات حتى الآن ، ولا زال يمنعنا من زيارتها وكذلك نجلي “معاذ” الذى اعتقل معها في نفس الليلة .

عن عبد الرحمن مهنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Translate »