الخميس , 27 يوليو 2017
آخر الأخبار
تمديد اعتقال الطفلة الجريحة فاطمة طقاطقة غيابياً
موقع حادث الأسيرة فاطمة طقاطقة

تمديد اعتقال الطفلة الجريحة فاطمة طقاطقة غيابياً

مددت محكمة عوفر العسكرية، يوم أمس السبت اعتقال الأسيرة الجريحة، فاطمة جبرين عايد طقاطقة (16عاماً) من بيت لحم، وذلك لمدة ثمانية أيام غيابياً، وهي تتواجد حالياً في مستشفى “شعاري تصيدق” في حالة خطرة.

مكتب إعلام الأسرى أوضح بأن الاحتلال أطلق النار على الطفلة طقاطقة، على مفترق عصيون الاستيطاني، جنوب مدينة بيت لحم، بحجة أنها حاولت تنفيذ عملية دهس، لعدد من الجنود، ما أدى إلى إصابتها بجراح خطيرة جداً، نقلت على إثرها إلى العناية المكثفة، وتم وضعها تحت المراقبة، وأجهزة التنفس والتخدير، في مستشفى “شعاري تصيدق” .

تمديد اعتقال الأسيرة طقاطقة، جاء غيابياً؛ لعدم قدرتها على حضور جلسة المحاكمة بسبب وضعها الصحي الخطير، وتواجدها في المستشفى، وجرى تمديد النظر في قضيتها لمدة ثمانية أيام، حتى يتم إعداد لائحة اتهام بحقها.

إعلام الأسرى نقل عن عائلة الجريحة، فاطمة طقاطقة، تكذيبهم المطلق لرواية الاحتلال حول محاولة ابنتهم تنفيذ عملية دهس، مؤكدين أنها كانت في طريقها لزيارة أقارب لها في بيت فجار، بعد أن ركبت سيارة العائلة، وقد انحرفت عن المسار واصطدمت بالرصيف، قبل أن يطلق الاحتلال النار عليها بغزارة ويصيبها بجروحٍ خطيرة.

العائلة تتهم الاحتلال بمحاولة القتل العمد لابنتهم، وتطالب كافة المؤسسات الدولية، بإجراء تحقيق مستقل يتعلق بقضية ابنتهم، والمسارعة في التدخل لإنقاذ حياتها، قبل فوات الأوان.

عن عبد الرحمن مهنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Translate »