السبت , 21 يوليو 2018
آخر الأخبار
ستة أسرى يدخلون اليوم أعواما جديدة في سجون الإحتلال

ستة أسرى يدخلون اليوم أعواما جديدة في سجون الإحتلال

أفادت جمعية واعد للأسرى والمحررين أن ستة أسرى من قطاع غزة والضفة الغربية يدخلون اليوم أعواما جديدة في سجون الإحتلال الإسرائيلي بينهم أسيران محكومان بالمؤبد..

1. الأسير منصور محمد عزيز نمر موقدة (49 عامًا) من مدينة سلفيت المحكوم بالسجن المؤبد مدى الحياة، يدخل اليوم عامه ال17 على التوالي في سجون الإحتلال.

2. الأسير طارق عبد العزيز عبد الله البطران (32 عامًا) من مدينة الخليل المحكوم بالسجن المؤبد مدى الحياة، يدخل اليوم عامه ال14 على التوالي في سجون الإحتلال.

3. الأسير صافى بسام ياسر حوشية (43 عامًا) من جنين المحكوم بالسجن 34 عامًا ، يدخل اليوم عامه ال16 على التوالي في سجون الإحتلال.

4. الأسير محمد حسن محمد غالي (39 عامًا) المحكوم بالسجن 25 عامًا ومعتقل منذ عام 2002، يدخل اليوم عامه ال17 على التوالي في سجون الإحتلال.

5. الأسير عبد الغني محمد علي انشاصي (34 عامًا) من مدينة خانيونس المحكوم بالسجن 20 عامًا، يدخل اليوم عامه ال17 على التوالي في سجون الإحتلال.

6. الأسير عبد الرحمن محمد عبد الرحمن أبو لبدة (33 عامًا) من مدينة رفح المحكوم بالسجن 12 عامًا ونصف، يدخل اليوم عامه ال12 على التوالي في سجون الإحتلال.

عن عبد الرحمن مهنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Translate »