الإثنين , 22 مايو 2017
آخر الأخبار

شروط الاستخدام

شروط الاستخدام

واعد أون لاين

هذا الموقع تملكه وتديره واعد أون لاين ، يرجى الاطلاع بشكل دقيق على الأحكام والشروط أدناه لأنها تمثل شروط وأحكام الاستخدام لموقعنا.

* واجب المستخدم

عند زيارتك واستخدامك لهذا الموقع فإنك تقر وتوافق على هذه الأحكام والشروط التي تسنها واعد أون لاين على موقعها من حين إلى آخر.

ودخولك ومشاركتك أو تحميل المواد من الموقع يشير إلى موافقتك على الالتزام بتلك الأحكام والشروط، وواعد أون لاين الحق في تغيير هذه الشروط من خلال نشرها عن طريق الموقع، وإذا لم توافق على أي من هذه الشروط فيرجى التوقف عن استخدام الموقع فورا.

* شروط الاستخدام

يسمح باستخدام هذا الموقع لأغراض مشروعة وبطريقة لا تنتهك القانون أو أي من الحقوق أو القيود المفروضة على استخدام هذا الموقع من قبل طرف ثالث.

وتشمل هذه القيود التحرش وتشويه السمعة واستخدام اللغة البذيئة والعدوانية بحق طرق ثالث، وأي تصرف آخر قد يعتبر غير ملائم.

وبموجب ذلك تتعهد هنا بأن عمرك يزيد عن 18 عاما، و/أو تملك جميع الموافقات والإجراءات القانونية لاستخدام هذا الموقع، وتتعهد بأن تلتزم بكافة الشروط والأحكام، كما تتعهد بأنك قادر على الاطلاع على تلك الشروط والأحكام والالتزام بها.

* حقوق الطبع والنشر والملكية الفكرية

تعتبر جميع الأسماء والصور والشعارات التي تخص واعد أون لاين ومنتجاته وخدماته، علامات تجارية مملوكة لواعد، ولكل من يرتبط بها من شركات وأطراف ثالثة.

إن جميع حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية وحقوق الملكية الفكرية الأخرى في هذا الموقع (بما فيها التصميم والتنظيم وانظر واستشعر) وجميع المواد والمحتويات المزودة كجزء من الموقع، ستبقى دائما ملكا لواعد أون لاين.

ولدى دخولك إلى هذا الموقع، فإنك توافق على القيام بذلك لأغراضك الشخصية فقط وليس للاستخدام التجاري.

* مواقع وروابط الطرف الثالث

واعد أون لاين ليست مسؤولية عن وجود أو محتوى مواد منشورة في مواقع الطرف الثالث أو مواد تدخل إليها من خلال هذا الموقع.

فإذا قررت زيارة أي موقع عبر رابطه، فإنك تتحمل مخاطر ومسؤولية اتخاذ جميع الإجراءات الحمائية ضد الفيروسات والآفات المدمرة الأخرى.

واعد أون لاين لا تعتمد ولا تتحمل مسؤولية أي محتوى أو إعلان أو منتجات أو خدمات أو معلومات متوفرة من قبل مواقع طرف ثالث أو مواد (تتضمن دفع ثمن وتوصيل مثل تلك المنتجات أو الخدمات).

واعد أون لاين غير مسؤولة عن أي أضرار أو خسارة أو إهانة تسبب فيها أي محتوى أو لها صلة بأي منتجات وخدمات ومعلومات متاحة على مثل تلك المواقع. وأي شروط وأحكام وتعهدات تتعلق بمثل هذه التعاملات تكون فقط بينك وبين مزود هذه الخدمات.

إن الروابط التي تؤدي إلى هذا الموقع يجب أن تتصل مباشرة بأي صفحة محتوى كاملة (وليس بجزء من الصفحة) من خلال هذا الموقع، ويجب أن تظهر ضمن صفحات أي من المواقع الأخرى. والوكالة لا تتحمل أي مسؤولية عن أن أي إجراء قانوني أو تبعات أخرى (منها انتهاك حقوق الطرف الثالث) للروابط التي تنشأ لهذا الموقع.

* تحديد المسؤولية

بموجب هذا فإنك توافق على أنك وحدك تتحمل مسؤولية استخدامك لهذا الموقع، بالحد الأقصى الذي يسمح به القانون، فإن واعد أون لاين وموظفيها والقائمين عليها لا يتحملون مسؤولية الضمانات المرتبطة بهذا الموقع، سواء كان ذلك صراحة أو بشكل ضمني.

إن المعلومات والمواد الأخرى المتاحة على هذا الموقع قد تحتوي على معلومات غير دقيقة وأخطاء طباعية، والوكالة لا تتعهد بدقة أو اكتمال أو مدى مصداقية أي بيان أو معلومة منشورة أو موزعة من خلال هذا الموقع.

وتقر بأنك ستتحمل وحدك مخاطر أي اعتماد على مثل ذلك البيان أو المعلومات. وللوكالة الحق الحصري في عمليات تصحيح الأخطاء وحذفها في أي جزء من أجزاء الموقع، وإجراء تغيير على الموقع والمواد والمنتجات والبرامج والخدمات والأسعار المنشورة على الموقع في أي وقت دون إشعار مسبق.

واعد أون لاين لن تكون مسئولة بأي حال من الأحوال عن أي ضرر قد ينشأ عن الاستخدام أو عدم القدرة على الاستخدام أو الاستفادة من البيانات سواء كان ذلك بسبب العقد أو الإهمال أو أي سبب آخر يتعلق باستخدام الموقع.

وواعد أون لاين لا تمثل مدى الفعالية الكاملة والدقة والمصداقية الخاصة بأي مادة منشورة، وربما تقوم الوكالة بحذف وتغيير وتعليق أي جانب من جوانب الموقع بما في ذلك إتاحة أي خاصية للموقع في أي وقت دون إشعار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Translate »