السبت , 18 نوفمبر 2017
آخر الأخبار
شقيق الأسير فادي الدربي الاحتلال يخطط لإعدام أخي

شقيق الأسير فادي الدربي الاحتلال يخطط لإعدام أخي

أكد أحمد الدربي شقيق الأسير المريض فادي الدربي أن مصلحة السجون تضع شقيقه المريض رغم وضعه الصحي الخطير في غرفة عادية مع ستة مرضى وبحراسة ثلاثة جنود وتقييد قدميه بالسلاسل .
 
وأضاف في إتصال مع إعلام الأسرى :” بالرغم من وضع شقيقي فادي الخطير إلا أنه لا يوضع في غرفة العناية المكثفة، و العلاج المقدم له لا يتناسب مع وضعه الصحي وهذه إشارة إلى أن مصلحة السجون تنفذ مخطط إعدام لشقيقي فادي الذي أمضى عشر سنوات من حكمه الـ 14 عاماً في السجن، ونحن نطالب بالإفراج عنه حتى يتم علاجه فوراً “
 
وتابع قائلا : ” المرض الذي أصاب شقيقي الأسير فادي قبل عامين بعد أن تمت معاقبته بالزنازين لمدة شهر حيث ظهر المرض بداية على سرته وحصول نزيف للدم منها، ولم يعالج بشكل ملائم “.
 
وأضاف ” يوم الأربعاء الماضي سمح الاحتلال لنا بزياته لكن وضعه الصحي لم يكن بهذه الحاله التي هو عليها الأن ولم يكن في غيبوبة، ورفض الاحتلال يوم أمس واليوم الإثنين أن تقوم العائلة بزيارة شقيقي فادي، وضعه الصحي الذي تفاقم خلال اليومين الماضيين كان بسبب الاحتلال الذي لم يقدم العلاج المناسب له في وقته ادى الى تفاقم وضعه الصحي ودخوله في غيبوبة تامة “.
 
وطالب أحمد الدربي كل الجهات دون استثناء التدخل السريع لإنقاذ فادي الذي دخل في مرحلة الخطر الشديد .
 
بدوره قال القيادي المحرر خضر عدنان لإعلام الأسرى إن الاحتلال يقتلنا داخل السجون وخارجها، وما يجري لفادي من إهمال طبي سياسة عامة لمصلحة السجون بقرار من المستوى السياسي في الدولة العبرية .

عن عبد الرحمن مهنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Translate »