واعد أون لاين

إخباري يهتم بقضية الأسرى الفلسطينيين

أحداث الساعة تقارير إخبارية

ضمن فعاليات يوم الأسير الفلسطيني.. واعد ووكالة شهاب تنظمان ندوة إلكترونية

نظمت جمعية واعد للأسرى والمحررين ووكالة شهاب للأنباء ندوة إلكترونية بعنوان تفعيل قضية الأسرى في مواقع التواصل والإعلام الإجتماعي

وأكد حسام الزايغ مدير التحرير بوكالة شهاب أن قضية الأسرى من القضايا الجوهرية والإستراتيجية التي تحتل مكانة كبيرة في الإعلام الفلسطيني بكافة أشكاله، مشدداً على أنه برغم الحظر الذي تواجهه الوكالة من قبل إدارة فيس بوك إلا أنها تولي قضية الأسرى اهتماماً خاصاً وتسعى لمواكبة أخبارهم على مدار الساعة.

بدوره أكد فادي فرح المتحدث باسم لجنة الأسرى والمفقودين الأردنيين على وحدة قضايا الأسرى الأردنيين والفلسطينيين داعياً إلى طرق كل الأبواب وتوحيد كل الجهود للوقوف على معاناة الأسرى، وبين أنهم يقودون حراكاً موسعاً لتفعيل قضية الأسرى باعتبارها قضية إنسانية وطنية.

وفي ذات السياق أكدت الناشطة التونسية أسماء الزايري أن الشعب التونسي كان ولازال يقف ويساند قضايا الشعب الفلسطيني وعلى رأسها قضية الأسرى، مبينة أن مواقع التواصل الإجتماعي تعتبر وسيلة مهمة وفعالة لإيصال صوت الأسرى ومعاناتهم للخارج.

وفي الختام أكد المشاركون على ضرورة الإستغلال الأمثل لمواقع التواصل الإجتماعي والفضاء الإلكتروني لإبراز معاناة الأسرى ومواكبة أخبارهم لحظة بلحظة، وتنظيم المزيد من الحملات الإعلامية الإلكترونية في ظل تعذر إقامة الفعاليات الجماهيرية بسبب جائحة كورونا.

جمعية واعد للأسرى والمحررين الثلاثاء 6/4/2021

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »