الأربعاء , 22 نوفمبر 2017
آخر الأخبار
عائلة الأسير فواز بعارة تناشد المختصين بشؤون الأسرى إنقاذ ابنها من الموت

عائلة الأسير فواز بعارة تناشد المختصين بشؤون الأسرى إنقاذ ابنها من الموت

ناشدت أم سمير بعارة الجهات المسؤولة عن الأسرى بالالتفاف إلى قضية شقيقها فواز فايز بعارة (45 عاماً) من مدينة نابلس المصاب بمرض السرطان.

الأسير بعارة محكوم بالسجن المؤبد ثلاث مرات ، وقد دخل قبل أيام قليلة عامه الثالث عشر في سجون الاحتلال.

أم سمير تناشد المختصين بشؤون الأسرى أن يسارعوا إلى إبراز قضيته في الوقت الذي لا تعلم العائلة أي شيءٍ عن وضعه الصحي، وفي حديثٍ لإعلام الأسرى معها قالت” زرته يوم الثلاثاء الماضي، وقد تم إيصاله لي على أكتاف الشباب هناك، وكان في حالةٍ سيئة جداً وغير قادرٍ على السير أو الكلام، وقال لي بأنه يشعر بآلامٍ رهيبة”.

عائلة الأسير تؤكد أنه يتم أخذ الكثير من الخزع منه نتيجة إصابته بالسرطان ولم يتم الكشف للعائلة عن تفاصيل نتائج هذه الخزع وهو ما يثير قلقها ويؤلمها على حد قول شقيقته.
وتطالب أم سمير أن يتم الكشف عن وضع أخيها الصحي بالكامل، مشيرة إلى أن فواز لديه مشاكل في حاسة السمع والرؤية والتذوق، حيث تعاني عينه اليسرى من خللٍ في الرؤية وكذلك أذنه اليسرى من خللٍ في السمع، وهو لا يستطيع معرفة طعم ما يقدم له، ويكتفي بأكل الكعك الطري وشرب الحليب.
يذكر ان الأسير فواز بعارة معتقل منذ عام20-10-2004 ، ويواجه حكماً بالمؤبد 3 مرات، إضافةً إلى 35 عاماً ، وهو متزوج ولديه ثلاثة من الأبناء.

عن عبد الرحمن مهنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Translate »