واعد أون لاين

إخباري يهتم بقضية الأسرى الفلسطينيين

أحداث الساعة تقارير إخبارية

عبر منصات التواصل الاجتماعي واعد تدعو لتكثيف نشر قضية الأسير ماهر الأخرس

دعت جمعية واعد للأسرى والمحررين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لتكثيف النشر عبر مختلف المنصات لتفعيل قضية الأسير ماهر الأخرس المضرب عن الطعام منذ 98 يوما والذي يعاني ظروفا صحية بالغة الصعوبة.

وأهابت واعد بكتاب المحتوى في فلسطين وخارجها عبر مختلف الشبكات والمواقع والمنصات لصياغة محتوى إنساني بشتى اللغات وعبر كافة النوافذ لعرض الحالة المأساوية التي يعانيها أسير معتقل تحت بند الاعتقال الإداري دون أي ملف لدى المحاكم الصورية الصهيونية، في وقت يرقد فيه في المشفى ويتعرض لأسوء أنواع الابتزاز والتنكيل لإجباره على فك إضرابه.

وأشارت واعد أن تكثيف نشر المحتوى يجب ألا يقتصر على المنصات المعروفة محليا بل يجب أن يتعداها وأن يتم استثمار التطبيقات التي تلقى رواجا لدى الملايين عبر العالم كتطبيق التك توك وسناب شات على سبيل المثال، موضحة أن صاحب القضية أولى بنشر وإغراق محتواه الهادف عبر كافة المنصات والشبكات.

وأعربت واعد عن تقديرها لكافة الحراك الجاري حاليا عبر كافة المستويات لتقديم الدعم والإسناد للأسير ماهر الأخرس مشيرة أن مدى استجابة الاحتلال مرهون بضغط حقيقي على كافة الأصعدة لاسيما الإعلامي الذي يفضح ويعري الوجه القبيح للسجان الصهيوني الذي يمارس أعلى درجات الانحطاط الأخلاقي والسادية والعنصرية بحق الأسرى والأسيرات داخل سجون الاحتلال

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »