الأربعاء , 16 يناير 2019
آخر الأخبار
لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية والمؤسسات ينظمون وقفة تضامنية مع الأسير نائل البرغوثي

لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية والمؤسسات ينظمون وقفة تضامنية مع الأسير نائل البرغوثي

نظمت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية ومكتب إعلام الأسرى صباح اليوم الاثنين وقفة تضامنية مع الأسير القائد نائل البرغوثي بمناسبة دخول عامه الـ 39 بشكل تراكمي في سجون الاحتلال .

وبدوره استهل الناطق بإسم مكتب إعلام الأسرى الأستاذ علي المغربي حديثه عن رمزية الأسير القائد نائل البرغوثي وقال : ” أبو النور أنت وطن، أنت فلسطين بكل جغرافيتها، كلنا مدينون لك ” .

وأكد المغربي أن القائد أبو النور ومن خلفه إخوانه الأسرى في سجون الاحتلال هم اللبنة الأولى لكل مواقف العزة والإباء والصمود التي نحياها .

وأضاف : ” أيها الأسرى إن شعبكم لم ينساكم ولن ينساكم وضحى ومازال يضحي وسيستمر حتى تعيشوا الحرية واقعا بيننا، واعلموا أن التاريخ صادق محايد ولا يحابي أحداً، وعندما تكتب الأجيال عن أرضها وشعبها ستكونون أنتم الورقة الأولى لهذا الكتاب ” .

وطالب الجهات الحكومية والرسمية في غزة والضفة أن يكون أبو النور وأمثاله جزءاً من منهج التعليم الفلسطيني ليتربى الأجيال على سيرتهم .

وفي رسالة للمحتل الصهيوني قال المغربي أن ميدان النزال مع هذا الشعب ليس عند الأسرى في السجون، ولعل نور الدين بركة أوصل لكم الإجابة .

ونقل المغربي رسالة بإسم الأسير نائل البرغوثي وإخوانه الأسرى إلى فصائل المقاومة : ” أنتم أملنا الوحيد بعد الله بالحرية والفرج، وقد عرفتم الطريق فالزموا واستمروا ” .

عن عبد الرحمن مهنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Translate »