الأربعاء , 22 نوفمبر 2017
آخر الأخبار
محاكم الاحتلال تمدد اعتقال 48 أسيراً

محاكم الاحتلال تمدد اعتقال 48 أسيراً

أفاد نادي الأسير اليوم الاثنين، بأن محاكم الاحتلال مددت اعتقال (48) أسيراً، بذريعة استكمال التحقيق والإجراءات القضائية، لافتاً إلى أن جلسات محاكمة ستجرى للأسرى في الفترات القادمة.

وبيّن النادي بأن محكمة الاحتلال في “بيتح تكفا” مددت اعتقال كل من الأسرى: جاد الله عطايا، صامد عبده، ايهاب سلاودة، محمد رياح، إياد منصور، محمد عبده، أحمد أبو عمشة، اسماعيل جاد الله، محمد مسلم، ابراهيم شواهنة، قيس الياسين، محمد زكارنة، مهدي عاشور، ياسر قوقاس، طارق شولي.

أما محكمة الاحتلال في “عوفر” فقد مددت اعتقال كل من الأسرى: محمد أبو عكر، عادي عادي، أحمد زماعرة، علاء دار حج، محمد نوباني، عبد الرحمن شلبي، محمد كلبية، ناصر بطاينة، محمد براغثة، عبد المالك أبو لطيفة.

فيما مددت محكمة الاحتلال في “سالم” اعتقال كل من الأسرى: عزيز قلق، مصطفى جيتاوي، أحمد اكبارية، محمد عاصي، أيمن بني عودة، ناطق حنتولي، علي عصفور، محمد رمضان، صلاح زيود، وليد أبو زينة.

ومُدد لكل من الأسرى: سامح غوانمة، أحمد دلاشة، ثائر زيد، محمد عمر، محمد ذويب، محمد حشايخة، داود عدوان، في محكمة الاحتلال في “المسكوبية”.

إلى ذلك، فقد مُدد لكل من الأسرى: محمد الرجبي، فراس رجبي، طارق الجنيدي، خليل ادريس، جمال الهريمي، عواد الرجبي، في محكمة الاحتلال في “عسقلان”.

عن عبد الرحمن مهنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Translate »