الجمعة , 24 نوفمبر 2017
آخر الأخبار
محكمة الإحتلال تحكم على الأسير ضرار أبو سيسي بالسجن مدة 21 عاماً

محكمة الإحتلال تحكم على الأسير ضرار أبو سيسي بالسجن مدة 21 عاماً

طلبت ما تسمى بـ محكمة الصلح التابعة للاحتلال الإسرائيلي في بئر السبع ، بسجن الأسير من قطاع غزة ضرار أبو سيسي مدةَ 21 عاماً.

ووجه المدعي العام الإسرائيلي عدة تهم للأسير أبو سيسي، أولها أنه عُيّنَ على يد القائد العسكري لكتائب القسام محمد ضيف من أجل تأسيس أكاديمية عسكرية لتطوير قدرات مقاتلي حركة حماس في مواجهة الجيش الإسرائيلي.

واتهمه الاحتلال الإسرائيلي أيضاً، بأنه من العناصر الرفيعة في منظمومة حركة حماس، فيما يخص عمليات تصنيع الصواريخ والقذائف التي تطلق من قطاع غزة على دولة الاحتلال الإسرائيلي.

كما إدعى الاحتلال الإسرائيلي أن كتائب عز الدين القسام أوكلت للأسير ضرار السيسي مهمة تطوير صواريخ قادر على اختراق مدرعات جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وحسب ما جاء على صفحة الشبكة الإخبارية العبرية 0404، فإنه الأسير أبو سيسي أدين حسب اعترافاته بالعمل مع تنظيم معادي، والعضوية في تنظيم غير قانوني، والاتصال من أجل تنفيذ عمليات، بالإضافة لتهم ذات علاقة بالسلاح.

يشار الى أن الأسير أبو سيسي المنحدر من قطاع غزة، اعتقل من أوكرانيا حيث كان يدرس هناك، واعتقل بواسطة أوكرانيين وسلم لدولة الاحتلال الإسرائيلي ليعتقل بالعزل الإنفرادي ويحرم من زيارة عائلته.

عن عبد الرحمن مهنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Translate »