السبت , 18 نوفمبر 2017
آخر الأخبار
نقل الأسير المضرب مفارجه لعزل “جلبوع” لوقف إضرابه

نقل الأسير المضرب مفارجه لعزل “جلبوع” لوقف إضرابه

أفاد مكتب إعلام الأسرى أن نقل الأسير المضرب عن الطعام أديب محمد جمال مفارجة (28 عاماً)، من بيت لقيا غرب رام الله، إلى زنازين العزل في سجن “جلبوع”، جاء للضغط عليه لوقف إضرابه المفتوح عن الطعام منذ 38 يوماً.

ونقل المكتب، اليوم الثلاثاء، عن زوجة الأسير مفارجة أن المحامي أبلغها بأن ظروف العزل التي يقبع بها زوجها المضرب عن الطعام منذ 38 يوماً سيئة للغاية ولا تراعي أدنى متطلبات الحياة.

وأضافت زوجته، بأن الأسير رغم تراجع وضعه الصحي، والإنهاك الذي يتعرض له نتيجة الاضراب إلا أنه مصمم على الاستمرار في الإضراب لأن قضية الاعتقال الإداري تحتاج إلى نضال.

وأكدت أنه سيضحي بكل شيء لأجل الحرية حتى يتحرر، ولن يقبل أن يحاسب على أشياء لم نفعلها ويقدم إلى محاكمات صورية دون أن نأخذ حق الدفاع عن أنفسنا.

وأشارت إلى أن محكمة عوفر العسكرية، ستعقد اليوم الثلاثاء، جلسة استئناف للنظر في قرار الاعتقال الإداري الثالث الصادر بحق زوجها لمدة ستة أشهر.

وأعلن مفارجة عن الدخول في إضراب مفتوح في سجن النقب بشكل فردى، احتجاجًا على استمرار اعتقاله الإداري، والمطالبة بوقف تجديد اعتقاله، وإطلاق سراحه من قيود الاعتقال الإداري بحقه منذ 16 شهراً متواصلة.

والأسير معتقل منذ 10 ديسمبر العام الماضي، ويخضع للاعتقال الإداري دون تهمه، وهو أسير سابق أمضي عدة سنوات في سجون الاحتلال.

عن عبد الرحمن مهنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Translate »