الأحد , 19 نوفمبر 2017
آخر الأخبار
واعد تفتتح مخيماً صيفيا لأبناء الأسرى

واعد تفتتح مخيماً صيفيا لأبناء الأسرى

افتتحت جمعية واعد للأسرى والمحررين مخيما صيفيا نوعيا، خاصا بأبناء الأسرى في سجون الاحتلال حمل اسم مخيم ” النصرة والتمكين “، في استراحة الحرية التابعة للجمعية.
وقد حضر افتتاح المخيم، الذي تدعمه الندوة العالمية للشباب الإسلامي، عدد من أهالي الأسرى، وبعض المحررين من بينهم المحرر أيمن الشراونة، إضافة إلى مجلس إدارة جمعية واعد للأسرى والمحررين برئاسة المحرر، توفيق أبونعيم، الذي أكد على ضرورة الاعتناء بأبناء الأسرى وتعويضهم عن جزء من الحرمان، والألم الذي يعانونه بفعل الغياب القسري لآبائهم داخل السجون، موضحا ان الجمعية تقوم كل عام بتنفيذ مخيم صيفي خاص بأبناء الأسرى في السجون، تقديرا لهذه الشريحة المهمة.

وقال أبونعيم مخاطبا أبناء الأسرى: حرية آبائكم أمانة في أعناقنا نحملها وهي دين علينا، ولن نترك وسيلة إلا وسنستخدمها في سبيل ذلك، مؤكدا أن والد كل طفل من المشاركين في المخيم هو بطل من أبطال فلسطين، يستحق أن نضع أهله وأبناءه في القلوب والعيون.

وأضاف أبونعيم أن ما يميز هذا المخيم، عن كل عام، هو البرنامج النوعي الذي يجمع بين الثقافة وتنمية الفكر والموهبة، إضافة إلى الجانب الترفيهي، مبينا أن طاقم الإشراف هذا العام اختير ليكون من أبناء الأسرى داخل السجون الذين كانوا طلابا في مخيمات سابقة، وأصبحوا اليوم قادة لمخيمات إخوانهم من أبناء الأسرى.

عن عبد الرحمن مهنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Translate »